البشرة الحساسةالعناية اليومية بالبشرةتصبغ البشرة

كيف تعتني ببشرتك بعد الوشم الجديد

الحصول على الوشم جديد يعني إيلاء اهتمام خاص لبشرتك لمدة أسبوعين على الأقل بعد ذلك. هل تساءلت  كيف تعتني ببشرتك بعد الوشم؟ اتبعي نصائحنا المدرجة أدناه …

اسألي فنان الوشم الخاص بك للحصول على المشورة

بمجرد الانتهاء من الوشم ، تأكدي من أن تطلبي من فنان الوشم الخاص بك نصيحة حول طرق شفاء البشرة بعد الوشم بطريقة أسرع. قد يكون لديهم بعض النصائح المهمة.

اغسلي الوشم بلطف

سيطلب منك فنان الوشم  تغطية الوشم الجديد لمدة 5-6 ساعات. وبمجرد انتهاء ذلك ، قومي بإزالة الغطاء بعناية ثم اغسليه بماء فاتر مع غسول خفيف للجسم أو الصابون.

ضعي طبقة رقيقة من المرطب

إن وضع مرطب رقيق سيضمن عدم تعرض بشرتك للحكة أو الجفاف في منطقة الوشم وحولها. نقترح استخدام غسول يحتوي على الصبار لأنه يتشرب في البشرة ولا يجعلها دهنية بالاضافة إلى حفاظه على البشرة رطبة وباردة.

لا تعرضي الوشم لأشعة الشمس

حتى بعد شفاء الوشم ، تأكدي من إبقائه بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة حيث يمكن للشمس تساعد على تلاشي الوشم . حتى إذا قمت بالخروج تأكدي من وضع واقي الشمس على الوشم الخاص بك.

لا تخدشي أو تحكي منطقة الوشم

عندما يبدأ الوشم بالشفاء ، قد يتسبب ذلك في بعض الحكة. تأكدي من عدم خدش الوشم لأنك قد تؤدي إلى تدمير الحبر وتلاشي الوشم. تذكري أن هذا الشعور بحكة لا يدوم إلا لبضعة أسابيع فحاولي السيطرة على نفسك قدر الإمكان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق