البشرة المختلطة

أنواع أقنعة الوجه الأربعة وأوقات استخدامها

عندما تتعرض بشرتك لكمية وافرة من التلوث والمكياج خلال الأسبوع ، ما تتوق إليه حقًا هو جرعة من العلاج من السموم وطبقات الجلد الميتة عن طريق قناع الوجه. بفضل الاختراعات التي تتحسن باستمرار في عالم الجمال ، لدينا الآن عدة أنواع من أقنعة الوجه التي تلبي مختلف مشاكل البشرة.

لبشرة نضرة صافية بيضاء عليك معرفة أوقات العناية ببشرتك لكي تعمل هذه الاقنعة مفعولها على أتم وجه. في ما يلي قائمة تحقق الفعالية لأنواع البشرة المختلفة من أقنعة الوجه لأجلك.

أقنعة التقشير :استخدام لـ البشرة الدهنية

لطالما عرفت عن أقنعة التقشير بأنها واحدة من أفضل الحلول للبشرة الدهنية لأنها تأتي في هلام متناسق الذي يتحول إلى مادة صلبة بمجرد جلوسها على بشرتك. غالبا ما يثبت أن لديه القدرة على امتصاص كل الجلد الميت والشوائب من بشرتك. لذا ، إذا كنت تعانين من زيادة إنتاج الزهم ، فإن قناع التقشير هو الإنقاذ المثالي.

أقنعة النوم

تستخدم لـ الجلد المجفف بشكل مكثف

أقنعة مثالية  لإعطاء بشرتك دفعة قوية من الماء والترطيب ، فسوف يساعد قناع النوم بشرتك على الاستيقاظ على بشرة نضرة ورطبة وخالية من الجفاف واللمعان بفضل تركيبته المعدنية الجليدية تتميز بالرطوبة بينما تقوم بشرتك بالترميم أثناء دورة نومك.

الأقنعة الفقاعية

تستخدم لـ الجلد الباهت مع المسام المسدودة

أقنعة الفقاعات هي أقنعة الرغوة التي تساعد على تجديد شباب بشرتك.  ضعي قناع  الفقاعات على وجهك مما يساعد على تطهير المسام وتغذية البشرة.

الأقنعة الورقية

تستخدم لـ البشرة سريعة الامتصاص والباهتة

علينا أن نعترف -ا لأقنعة الورقية هي حلة المرح. تنقع هذه الأغطية القطنية في مادة  تشبه المصل تعطي بشرتك دفعة من مضادات الأكسدة. كما تقوم بتطهير البشرة وتفتيحها باإضافة إلى احساس النعومة الفائق الذي تشعرين به

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق